الرئيس المصري وزوجته يزوران الفنانة شادية في المستشفى  

زار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وزوجته انتصار، يوم الخميس، الفنانة شادية في مستشفى الجلاء العسكري التي تعالج بها، منذ إصابتها بوعكة صحية، وذلك للاطمئنان عليها.

ونقلت وسائل اعلام عن المطربة المعتزلة ياسمين الخيام، والتي ترافق الفنانة شادية، قولها في تصريح صحافي" أن السيسي وزوجته زارا شادية واطمأنا على صحتها"، مؤكدة أن "الزيارة لم تستغرق وقتاً طويلاً نظراً لظروف الفنانة الصحية".

 من جهته، قال نجل شقيق شادية، خالد شاكر، إن "السيسي دخل غرفة العناية المركزة التي ترقد فيها الفنانة وقبل رأسها واستدعى الأطباء المعالجين لها، حيث استمع لشرح كامل منهم عن الحالة وتطوراتها ومدى استجابتها للعلاج".

 واشار شاكر، في تدوينة نشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أن الرئيس المصري وعد بتكرار الزيارة وبمتابعة حالة شادية حتى تشفى.

 وكانت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة شادية استقرت، وبدأت تستجيب للعلاج داخل العناية المركزة في مستشفى الجلاء العسكري بعد إصابتها بنزيف في المخ قبل أيام، وفقاً لما ذكرته مصادر مقربة من أسرتها.

 يشار إلى أن الفنانة شادية كانت قد نقلت إلى أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وإصابتها بجلطة دماغية، وفضلت عائلتها بعد ذلك نقلها للعلاج بمستشفى الجلاء العسكري .

 سيريانيوز

2017-11-10



All rights reserved © Syria-news.com 2017
Powerd By:Syria news IT