روتانا تطلب من خمس مذيعات تقديم استقالتهنّ  

طلبت إدارة قناة "روتانا موسيقى" من أشهر خمس مذيعات في كادرها تقديم استقالتهن وذلك بعد استقدام مديرة أميركية بهدف تحويل المحطة إلى محطة شبابية.

وذكرت صحيفة "القبس" الكويتية نقلاً عن مصادر مطلعة داخل المحطة أنّ أول القرارات كان إيقاف برامج مثل "على ذوقك"، بعد ان اعتبرت المديرة ان مذيعاته متصنعات ولا يمتلكن الثقافة اللازمة لمذيعة ناجحة، كما أوقف برنامج "توب 20" الذي كانت تقدمه "جويس اسمر" على ان يعود مع مذيعة جديدة .

وأشار المصدر إلى أن برنامج "ضد التيار" الذي تقدمه الإعلامية "وفاء الكيلاني" سيعود في الدورة المقبلة، وذلك بسبب نجاحه جماهيريا.

أما برنامج "جومانة بوعيد" "كلمة الفصل"، فسيبدأ تصويره قريبا بعد ان فككت الإدارة ديكورات البرنامج ومنعت عرضه، ولم يعرف سبب تغيير رأيها باتجاه عرضه مجددا.

وفي السياق نفسه فإن المذيعات الخمس سيحصلن على مرتب خمسة أشهر بمنزلة تعويض في حال وقعن على طلب استقالتهن .

وعلى صعيد مختلف تنتظر مذيعات أخريات مصيرهن، مثل "نورا العبد الله" التي أوقف برنامجها "أول مرة"، و المذيعة "حليمة بولند" التي تصالحت مع قناة "روتانا" بعد سلسلة طويلة مشاكل تخللها جلسات في القضاء.

تجدر الإشارة إلى أن من المذيعات التي طلب منهنّ تقديم استقالتهنّ المذيعة "نادين اغناطيوس" و "ناتالي بركات"و "رين سبتي" و "مادونا قديس" و "جويس اسمر".

 

سيريانيوز

2008-04-03



All rights reserved © Syria-news.com 2018
Powerd By:Syria news IT