تقارير: الفنان أدهم مرشد يعتزم الاستقرار في أمريكا بشكل نهائي.. ولا علاقة لأحداث سورية بقراره  

ذكرت تقارير إعلامية أن "الفنان السوري أدهم مرشد يعتزم الاستقرار مع عائلته في أمريكا بشكل نهائي، دون أن يكون للأحداث الجارية في سورية أي علاقة بقراره".
 

وأضافت التقارير أن " أدهم مرشد  بصدد مغادرة سوريا نهائيًا والهجرة إلى الولايات المتحدة الأميركية والاستقرار مع عائلته هناك، حيث عاد إلى سورية منذ فترة بشكل مؤقت من أجل تصفية أموره والمغادرة نهائيًا".

 

ولفتت إلى أن "الفنان أدهم مرشد نفى أن يكون للأوضاع السائدة في سوريا حاليًا أي علاقة بقراره، إضافة إلى عدم وجو نية لديه لاحتراف التمثيل في الولايات المتحدة لصعوبة ذلك".

 

ونقلت التقاير عن مرشد قوله إن " قراره بالهجرة إلى الولايات المتحدة كان سابقًا لاندلاع الأحداث في سورية، خاصة أن عائلة زوجته مستقرة هناك وأنه سبق أن اتخذ قرارًا مع زوجته بالانضمام لهم".

 

وأشارت التقارير إلى "رغبة مرشد في متابعة دراسته المسرحية، وأنه في حال تمكن من المشاركة بعروض مسرحية باللغة العربية في الولايات المتحدة فسيعمل على ذلك، أو أن يسعى لتأدية عروض فردية "مونودراما".

 

ويشارك الفنان السوري أدهم مرشد هذا العام في عملين هما "بنات العيلة" للمخرجة رشا شربتجي، و"سيت كاز" للمخرج زهير قنوع.

 

سيريانيوز

 

أقرا أيضا

كلب يعض مذيعة في وجهها على الهواء أثناء محاولتها مداعبته وتقبيله

لأنها طلبت الطلاق..مصري يقتل زوجته طعنا بالسكين

محاولة سرقة جثمان محمد علاء حفيد حسني مبارك من قبره والأمن ينفي

2012-02-13
 

 

Bader

2012-10-30 15:26:00

سيد الرجال

يا سيد جزراوي ادهم مرشد من ارجل الشباب ومو واحد متلك بعلق عليه الفنان ادهم مرشد عمل كتير لبلدو ورفع راسنا بالعالي من قبل ما تولد حضرتك يمكن ,, فالرجاء منك رفع المستوى والحفاظ على مية وجهك فنان كبير متل الاستاذ والفنان ادهم مرشد بينحط عالراس من فوق وشكرا الك

سوريا

واحد ما بحب الظلم

2012-02-14 20:01:00

لا تحكموا قبل التاكد

انا ما بحب الظلم , وكمان لا بعرفوا ولا بيعرفني بس معارفي كتير بيعرفوا و عنجد بلا ظلم وظن السوء لانو هو عنجد من زمان كان مخطقط يسافر ,يعني من قبل هالظروف ,

-
سوريا

جزراويfm

2012-02-14 12:29:00

آخر اعماله

آخر اعماله الفنية..الهروب نص المرجلة..

-
سوريا

حلبي

2012-02-14 11:56:00

ماهذه الأخبار التي تهز البدن من الصبح

-
سوريا



All rights reserved © Syria-news.com 2018
Powerd By:Syria news IT